“هتعرف مين جاب سيرتك من وراك” .. واتساب يطور ميزة جديدة انتظرها الملايين

واتساب يطور ميزة جديدة: يشغل بال الجميع معرفة ما الذى يقال عنهم من وراء ظهورهم و ما هى الصورة التي يأخذها  البعض عنهم في اوقات خاصة، مما يدفعهم ليحاولوا معرفة ما يقال عنهم بطرح الأسئلة للأشخاص بشكل مباشر والتي قدرة غير عادية، ولذا تخيلوا معنا إذا توفرت وسيلة لمعرفة ذلك فستكون ميزة رائعه و كبيرة.

يهمك أيضًا: “بالشرح والخطوات” .. كيفية تفعيل خدمة واتساب بدون إنترنت ومعرفة تفاصيل الميزة الجديدة

تعمل شركة Meta (ميتا) العملاقة للتكنولوجيا فيسبوك سابقًا، الان على الوصول إلى أفضل طريقة بتطبيق الارسال الفوري (واتساب) لكي يعلمك متى تمت الإشارة إليك في الشات التي ستكون جزءًا منها، و هذا الأمر الذي يجعل وصول الإخطارات أكثر فائدة وأعلى كفاءة من الآن.

وفى الوقت الحالى من خلال تطبيق واتساب تحصل على تنبيه مكتوب فقط و لكن مع التطوير الذى توصلت إليه شركة (ميتا ) سوف تحصل على ميزة جديدة تمكنك من معرفة عمن ذكرك أو رد عليك من خلال الدردشة أو داخل المجموعات بالتطبيق فسوف تظهر لك صورة الملف الشخصي الشخص الذي تحدث عندك مع تنبيه و اشعار بذلك.

يمنح هذا التعديل البسيط للمستخدمين الواتساب تحديثا سريعا لمن يتحدث لهم أو عنهم وهذه ميزة من ضمن عدة مميزات جديدة تم الوصول إليها لكى تجعل استخدام التطبيق متطور وأكثر سلاسة فهى مصممة جميعا لتجعل الاشعارات أكثر إفادة للمستخدم و اكثر سرعة و سهولة جذب للمستخدم عن اى طبيقات أخرى فى ظل تعدد التطبيقات حاليا.