إدارة الزمالك تعاند كارتيرون.. قرار حاسم من مرتضى منصور في مواجهة المدير الفني

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور،عدم إجراء أي تعديلات أو إضافات على الجهاز المعاون لباتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للقلعة الحمراء، وذلك رداً على ما يتردد في الأيام القليلة الماضية عن نية الأبيض في إدخال بعض العناصر الجديدة للجهاز الفني خلال الموسم الكروي الجاري، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال في كأس الرابطة.

الزمالك يتخذ موقفه بشأن الجهاز الفني

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، تستبعد أي فكرو حول إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفارس الأبيض، إذ إنه لا صحة لما يتم تناوله في الإعلام بخصوص مطالب من المدير الفني باتريس كارتيرون باستقدام عناصر جديدة معه في الجهاز، وأن كل ذلك عاري تماما من الصحة.

الزمالك

ويواصل الفريق الأبيض استعداداته للمباراة المقبلة التي تجمعه مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر سباق بطولة كأس الرابطة المصرية، والتي يشارك في نسختها الأولى التي تم استحداثها هذا الموسم أندية الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك هذه المواجهة الهامة، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 28 يناير من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، ويبحث الفريق الأبيض عن تحقيق الفوز الأول له في هذه البطولة من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

إذ يقدم أبناء القلعة البيضاء أداء باهت منذ بداية أحداث هذه البطولة المستحدثة من جانب رابطة الأندية المصرية، حيث تعادل في المباراة الأولى مع إنبي سلبيا، ثم تلقى هزيمة من فريق فاركو بهدفين دون رد، والهزيمة الثالثة كانت ثقيلة على يد فريق غزل المحلة الذي فاز بثلاثة أهداف، ليتواجد الزمالك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.