“دعاء يبكي القلوب”.. رد فعل مفاجئ من منى ذكي بعد انتقادات الجمهور لفيلمها الجديد

تعرضت الفنانة المصرية منى ذكي لعاصفة من الانتقادات من قبل الجمهور والنقاد وذلك على خلفية مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز” من إنتاج شبكة نتفلكس العالمية، حيث يناقش الفيلم بعض القضايا المثيرة للجدل والتي تتنافى تمامًا مع قيم وأخلاق الإسلام والمجتمعات العربية والشرقية، وهو الأمر الذي جعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجم “منى ذكي” على مشاركتها في هذا الفيلم.

وفي أول رد فعل من جانب الفنانة المصرية، فقد نشرت دعاء مؤثر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقالت فيه: “اللهم امنحنا في هذا اليوم  من رحمتك ومن فضلك ما تسعد بي قلوبنا وتشرح به صدورنا وتسير به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا الله، ربي لا تجعلني ثقيلًا على قلبي أحد، وأبعدني عن كل من يتمنى بعدي، من يؤديني ولا يتمنى لي الخير من كل قلبه حتى ولو كان أحب عبادك إلى قلبي”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور التدوينات والقصص القصيرة “ستوريز” التي نشرتها منى ذكي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد عاصفة الانتقادات القوية التي نالت منها هي وزوجها الفنان أحمد حلمي بعد المشاهد المثيرة لها في فيلم أصحاب ولا أعز.

الجدير بالذكر بإن منى ذكي قد رفضت الخروج في أي لقاء تليفزيوني وهذا في الوقت الذي  يحاول بعض الصحفيين التواصل معها من أجل الرد على الهجوم اللاذع الذي تتعرض له في هذه الفترة.