المؤسس عثمان الحلقة 20 .. قيامة عثمان عبر قصة عشق وتفاصيل مثيرة باللغة العربية

استكمالاً للأحداث الماضية تبدأ حلقة قيامة عثمان 20 عبر قناة atv، ونتابع تطورات هائلة ستحدث ضمن مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل بعد التقاءه مع عمه سنغور تكين الذي سيضيف دعم كبير لقبيلة الكاي، وستصبح القوة للقبيلة أكبر من ذي قبل، وذلك بعد ظهور أخو ارطغرل الأكبر، والذي تابعنا كيف قام عثمان بلقائه في الحلقة التاسعة عشر الأسبوع الماضي.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 20

كانت الحلقة الماضية من المؤسس عثمان بن ارطغرل مليئة بكثير من الأحداث الشرسة، فقد ظهر سنغور تكين وهو يقاتل بضراوة رجال المغول، لكن تم أثره رغماً عن ذلك، واستمر أثيراً طوال حلقة الأسبوع الماضي، لكن سرعان ما أتي عثمان سريعاً وتمكن من مساعدة عمه وتخليصه من أيدي الأشخاص التابعين للمغول.

مسلسل عثمان الحلقة 20 ستكون بها كثير من الأحداث بعد مواجهات بالا مع الصليبين، وتعرض المؤسس عثمان لمواجهة مع عمه السيد ديندار هو وزوجته وقوله له أن نهايته قد حانت، وذلك بعد الخيانة التي بدرت منه علي مر الحلقات السابقة، ولكن الإعلان الأول والثاني للحلقة الجديدة يوضح أن السيد ديندار سيظل علي قيد الحياة هذه الحلقة.

المؤسس عثمان 20

ظهر في إعلان مسلسل قيامة عثمان 20 تفاصيل مثيرة، بعد أن ظهر السيد عليشار وهو يريد الزواج بابنة السيد ديندار، وذلك حتي يتمكن من تضيق الخناق علي القبيلة ودوندار كذلك، ولكن المؤسس عثمان بن ارطغرل سيحاول جاهداً أن يوضح الحقيقة لعمه التي غفل عنها كثيراً، وسنتعرف علي تفاصيل الحلقة 20 عثمان بعد نهايتها عبر atv وتوفير قصة عشق مسلسل عثمان مترجم.

مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة العشرين عبر موقع قصة عشق مترجمة خلال ليلة 6 من مايو 2020، حيث بدأ العرض وتابعنا تفاصيل قوية بعد تجهيزات أصحاب اللحي البيضاء لمواجهة عليشار ومعه الصليبين الذين يمثلون الدولة البيزنطية ويهددون الأتراك وينشرون الخطر، وكان خلف الكلمات الخفية أن دولة العثمانيين ستبدأ عملية التأسيس لها من حلقة الليلة.