الشتاء زعلان شوية.. برودة شديدة وأمطار ورياح على هذه المناطق لمدة 6 أيام وبيان عاجل من الأرصاد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين 24 يناير حتى السبت المقبل 29 يناير 2022 على كافة الأنحاء، لتتوقع أن يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على أن يكون الطقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء على أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء،حتى تصل البرودة إلى درجة الصقيع فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد على أن تتكون الثلوج على مرتفات ان كاترين، ونشاط للرياح بزيد إحسس المناطق بتراجع الحرارة من 2 إلى 3 درجة مئوية.

حالة الطقس الإثنين 24 يناير

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40 في المائة تقريبا مع سقوك أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحر البحري على فترات متقطعة، وتمتد من جنوب الوجه البحري، حتى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ذروة الطقس غدا الاثنين
الإثنين 24 يناير حتى السبت المقبل 29 يناير 2022 على كافة الأنحاء،

حالة الطقس الثلاثاء

وتوقعت الهيئة العامة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 26 يناير 2022

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث تصل 40 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل 40 في المائة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة وهبوب رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الخميس والجمعة والسبت

وتوقعت الهيئة العامة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

الشتاء زعلان شوية.. برودة شديدة وأمطار ورياح على هذه المناطق لمدة 6 أيام وبيان عاجل من الأرصاد
حالة الطقس