تحذير شديد اللهجة من كيروش للاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني قبل مباراة كوت ديفوار

عقب إعلان نتيجة قرعة تصفيات مونديال 2022 قطر، وتحديد منافس منتخب الفراعنة حذر كيروش المدير الفني للمنتخب مساعديه بضرورة التنويه على اللاعبين عدم التحدث عن مواجهة السنغال، وتوجيه كامل تركيزهم على مباراة كوت ديفوار لأنها مباراة ليست سهلة كما يتوقع البعض لأن المنتخبات الأفريقية قوية وسريعة للغاية.

واستمر المدير الفني لمنتخب الفراعنة بشحن روحهم المعنوية من خلال الاجتماع معهم لبث روح الحماس، والتأكيد عليهم أنهم في الوقت الراهن هم الأفضل، ويمكنهم اللعب في أكبر الدوريات في أوروبا بدليل مباراة السودان الماضية التي غاب فيها عن المنتخب 3 لاعبين من خط الدفاع، ولكن الفريق كان ذو كفاءة وثبات، مؤكدًا على فكرة أن الفريق يلعب كفريق واحد.

مواجهة مصر والسودان 2022
مواجهة مصر والسودان 2022

وشدد كيروش على لاعبي المنتخب بضرورة عدم التركيز للانتقادات السلبية الموجهة للمنتخب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا أن يكون تركيزهم على أداء دورهم الدفاعي بكفاءة عالية، وأن يصد الهجمات المرتدة من المنافسين، وأن تكون لديهم ثق في أنفسهم بأنهم بطل القارة.
وقد أوضح المدير الفني للمنتخب أن مرحلة الأدوار الإقصائية بالبطولة هي مباريات تمنح فقط للفائز، لذلك يجب على المنتخب أن يلعب فقط لتحقيق اللقب والفوز بالمباراة.

والجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة سوف يقابل منتخب السنغال في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022 المقامة بقطر في شهر ديسمبر المقبل، والفائز من المنتخبين سوف يتأهل مباشرة للمونديال لأنها مباراة الحسم.