وفاة الفنانة الشابة ماهي نور عقب إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية

وفاة الفنانة الشابة ماهي نور عدد كبير من نجوم الفن قاموا بالتصريح من خلال حساباتهم الشخصية على موع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أكدوا على وفاتها بعد تأكيدهم على إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يقوموا بذكر أي تفاصيل عن هذا الخبر وعن سبب الوفاة، والعديد من الأشخاص وفع عليهم هذا الخبر كالصاعقة، وإليكم الآن أهم تفاصيل الوفاة.

وفاة الفنانة الشابة ماهي نور

يذكر أيضاً أن الكثير من أصدقائها أستغربوا كثيراً لأنها قبل وفاتها بيوم طلبت من جمهورها ومتابعيها طلب غريب على صفحتها الشخصية عبر “فيس بوك”، وكتبت قائلة “دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني  أطمع في الإستجابة وأنا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم”، وتعتبر من أكثر الأشياء التي أصابت الكثيرين بحالة من الصدمة الكبيرة، حيث أن جميع المتابعين صرحوا قائلين “مش مصدقين”.

وفاة الفنانة الشابة ماهي نور عقب إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية

 

إقرأ أيضاً :-

ياسمين صبري تتغزل في زوجها أحمد أبو هشيمة

أعمال الفنانة الراحلة

يذكر أيضاً أن الفنانة الشابة قامت بالمشاركة في عدد قليل من الأعمال الفنية وأدت الكثير من الأدوار الصغيرة، وهذا ما جعلها معروفة إلى حد ما بين الجمهور، وشاركت في مسلسل “30 ليلة وليلة”، ومسلسل “وجع البنات”، وفيلكم بعنوان “‘إعدام برئ”، ومسلسل “الخفافيش” ومسلسل “سامحني يا زمن”، وفيلم “شقاوة بنات شبرا”، والعديد من الأعمال الأخرى أمام عدد كبير من الفنانين والنجوم، لذا وقع خبر وفاتها على الكثيرين مثل الصاعقة وصدمهم كثيراً.