رسمياً عملاق الخليج يعلن التعاقد مع نجم هجوم الزمالك

أعلن نادي التعاون السعودي عن تعاقده مع مهاجم الزمالك مصطفى فتحي رسمياً، وذلك عن طريق فيديو خاص لتقديم اللاعب كصفقة جديدة عبر منصته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتأتي تلك الصفقة في إطار تدعيمات عملاق الخليج لصفوفه، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية طوال شهر يناير الحالي.

التعاون يعلن التعاقد مع مصطفى فتحي

ورحب نادي التعاون خلال الفيديو الذي تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة مصطفى فتحي لصفوف الفريق السعودي مجدداً، وذلك بعدما تمت الصفقة بنجاح، وانتهت المفاوضات بين إدارة الأول مع نادي الزمالك بالنجاح، بعد أن كانت تعثرت خلال الفترة الحالية لبعض الاسباب التي كان أبرزها الإعلان عن قيمة الصفقة من جانب الفاىس الأبيض.

وتم بيع صاحب ال27 عام إلى نادي التعاون السعودي مقابل مليون دولار يحصل عليهم الفارس الأبيض، وذلك نظراً لأن اللاعب كان متبقى في عقده مع الزمالك 6 أشهر، إذ كان من المقرر أن ينتهى تعاقد بنهاية الموسم الجاري.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتواجد فيها مصطفى فتحي ضمن صفوف فريق التعاون، إذ كان قد سبق له الاحتراف ضمن صفوف الفريق موسم 2017/2018 على سبيل الإعارة من قبل نادي الزمالك.

وكان قد عاد فتحي إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم الحالي، بعد فترة إعارة قضاها ضمن صفوف فريق سموحة السكندري والتي شهدت تألقه بشكل كبير، مما جعله يعود للفريق الأبيض ويشارك في 8 لقاءات، سجل خلالهم 4 أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك فتح باب المفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، وتعويضه ماليا لتمسك النادي بخدماته، إلا أن مصطفى فتحي تمسك بخوض تجربة الاحتراف والرحيل لصفوف نادي التعاون السعودي.