“همشى”.. كارتيرون يهدد بالرحيل عن الزمالك بعد العقوبة المالية

ما زالت الأجواء في الزمالك غير مستقرة منذ الهزيمة من نادي غزل المحلة أمس السبت، بثلاثة أهداف بدون مقابل متوترة بين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وإدارة الزمالك بعد قرار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بخصم نحو 250 ألف جنيه من مرتبات جميع اللاعبين، بالإضافة إلى خصم نصف شهر من مرتب كارتيرون الأمر الذي أغضب الفرنسي.

وهدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بالرحيل عن القلعة البيضاء، بعد الغرامة التي وقعها مرتضى منصور عليه بعد الخسارة من غزل المحلة في بطولة كأس الرابطة والخروج منها بشكل رسمي.

كارتيرون يرفض العقوبة

وكشفت التقارير الصحفية، أن المدرب الفرنسي رفض العقوبة المالية التي أقرها مرتضى منصور، الذي سارع في الإعلان عن صفحته أمس السبت بعد المباراة مباشرة في توقيع غرامة بخصم نصف شهر من راتبه الأصلي بالإضافة إلى جهازه المعاون بسبب المستوي السئ الذي ظهر عليه الفريق خلال المباراة وتعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي في بطولة كأس الرابطة.

هؤلاء لايستحقون اللعب للزمالك .. التعليق الأول من كارتيرون بعد الهزيمة الثقيلة من فاركو
بعد العقوبة المالية.. كارتيرون يهدد بالرحيل عن الزمالك

وأكدت التقارير أن كارتيرون هدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، خاصة وأن عقده بينه وبين إدارة الزمالك لا تضمن هذه البنود، وينتظر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة قبل مباراة سيراميكا كيلوبترا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مسابقة كأس الرابطة حيث يتذيل مجموعته بنقطة واحدة فقط.

يذكر أن عقد المدرب باتريس كارتيرون، مع إدارة الزمالك كان لمدة 3 مواسم، ويحصل خلال الموسم الأول 2021 – 2022 على راتب شهر يصل إلى 130 ألف دولار غير شامل الضرائب، ويرتفع راتبه في الموسم الثاني إلى 140 ألف دولار، وفي الموسم الثالث 2023- 2024 نحو 150 ألف دولار أمريكي.