اللى فات هزار واللى جاى أصعب.. الأرصاد تحذر من الثلوج والصقيع والأمطار على هذه المناطق 6 أيام

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الأحد 23 يناير حتى الجمعة 28 يناير على كافة الأنحاء، للتوقع الهيئة أن تتعرض البلاد إلى طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس معتدل على جنوب سيناء.

حالة الطقس في مصر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد إلى طقس شديد البرودة ليلًا على كل الأنحاء تصل البرودة إلى درجة الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، مع تكون الثلوج على مرتفعات ووسط سيناء، مع هبوب رياح على بعض المناطق وهو الأمر الذي يزيد إحساس تراجع الحرارة من 2 إلى 3 درجات.

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

طقس الأحد 23 يناير

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن تتعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية إلى نشاط للرياح، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تصل من 40 إلى 50 في المائة، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سينا، على عدة فترات متقطعة.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وجود اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط على أن تصل سرعة الرياح من 60 إلأى 70 كيلومتر في الساعة مع ارتفاع الموج من 3 إلى 5 درجات.

طقس الاثنين 24 يناير

وتوقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تصل 40 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 2022

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تصل من 30 إلى 40 في المائة قريبًا على  على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية.

حالة الطقس الأربعاء والخميس والجمعة.

وتوقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

اللى فات هزار واللى جاى أصعب.. الأرصاد تحذر من الثلوج والصقيع والأمطار على هذه المناطق 6 أيام
حالة الطقس في مصر