قبل ما يتحول استقبال .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 الكترونيا

 في ظل تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا والمتحور الجديد أوميكرون، يتجه جميع المواطنين إلى إتمام مهامهم الحياتية الضرورية، عبر شبكة الإنترنت من المنزل قدر المستطاع، والهدف من ذلك هو التقليل من فرص العدوى، والتزاحم في فروع السنترالات المصرية، وتوفير الوقت والمجهود، فيما ياي نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 ورقم الاستعلام.

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات مع بداية شهر يناير الجاري، إصدار فواتير التليفونات الأرضية ووجوب إعلام المواطن والإسراع في دفع قيمة الفاتورة منعًا لقطع الخدمات، وتأتي فاتورة شهر يناير لتحمل استهلاك الثلاثة شهور السابقة وهم أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021.

رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

يمكن الاتصال برقم خدمة العملاء من الهاتف الأرضي على رقم 111 والاستماع إلى الرسائل المسجلة جيدًا، واختيار خدمة معرفة فاتورة الهاتف الأرضي، وتسجيل رقم الهاتف والانتظار حتى تعرف قيمة الفاتورة.

قبل ما يتحول استقبال .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 الكترونيا

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا

يمكن استخراج قيمة فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا عن طريق التواصل بالموقع الرسمي للشركة عبر شبكة الإنترنت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أدخل على موقع شركة المصرية للاتصالات الرسمي.
  • تنبثق قائمة بها كل الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة أون لاين.
  • اختر أيقونة الاستعلام عن الفاتورة.
  • سجل جميع البيانات الخاصة بصاحب الاشتراك، الاسم كاملا كما ورد في بطاقة الرقم القومى، والعنوان، والرقم القومي المكون من 14 رقم.
  • سجل رقم الهاتف الأرضي مع كتابة كود المحافظة.
  • اضغط زر استعلام.
  • يظهر لك الموقع قيمة الفاتورة.

وقد منحت الشركة المصرية للاتصالات فترة محددة للاسراع وتسديد قيمة الفاتورة، حتى يتجنب العملاء إنقطاع الخدمة، والتي تبدأ من منتصف نوفمبر حتى منتصف شهر مارس بخدمة استقبال فقط، وبعد مرور منتصف مارس يتم قطع الحرارة عن الخط تمامًا في حالة عدم السداد.