مفيش واسطة ولا محسوبية.. التنظيم والإدارة يكشف موعد وطريقة التقديم في مسابقة المعلمين

كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الاتفاق الذي أبرم مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حول خفض رسوم اشتراك الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية في المدينة الرياضية إلى 50 في المئة حتى تصبح 100 ألف جنيه بدلًا من 200 ألف جنيه، على أن يتم دفع المبلغ الأول بالتقسيط.

بشأن نقل أبناء الموظفين المنتقلين إلى مدارس مناظرة في بدر

وأطلق الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مجموعة من التصريحات النارية خلال فعاليات المؤتمر الصحفي للجهاز بعنوان “الإصلاح الإداري .. الرؤى والخطوات”، لافتًا إلى أنه الاتفاق مع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على نقل أبناء الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية إلى مدارس مناظرة في نطاق سكنهم في الحي الحكومي بمدينة بدر.

مفيش واسطة ولا محسوبية.. التنظيم والإدارة يكشف موعد وطريقة التقديم في مسابقة المعلمين
وظائف مدرسين

تحديد عجز في المعلمين بوزارة التربية والتعليم

ولفت الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز حصر عدد عجز المعلمين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بناء على المعلومات الواردة إلى الجهاز من الوزارة، مؤكدًا أن هذه القضية لها أولوية لدى القيادة السياسية ومجلس الوزراء لمعالجة التغلب على العجز في المدارس بالتنسيق مع وزارات التربية والتعليم والمالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية والجهاز.

طريقة التقديم في مسابقة المعلمين 30 ألف معلم

وعن مسابقة المعلمين أوضح الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن التقديم في مسابقة المعلمين سوف يتم بطريقة إلكترونية من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية، بدون الحاجة للحضور لمقر الجهاز والتقديم يدوياً، حتى يتم القضاء على الواسطة والمحسوبية، مؤكدًا أن المسابقة طبقًا العجز في المواد والمحافظات من أجل ضمان استهداف أفضل استهداف أماكن العجز.

وكشف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن موعد التقديم في مسابقة المعلمين والإعلان عنها، مؤكدًا أنه يتم الإعلان عن مسابقة المعلمين بعد الانتهاء من الإجراءات التحضيرية للمسابقة.