اعتبرني أبنك… حمو بيكا يوجه رسالة مؤثرة لهاني شاكر بشأن امتحانات الموسيقيين

وجه مطرب المهرجان الشعبية حمو بيكا، اليوم الجمعة، رسالة عاجلة إلى هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حيث طالبه فيها بالسماح له بالعودة إلى غناء المهرجان الشعبية مرة أخرى وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج كلام الناس التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز من خلال شاشة قناة ام بي سي مصر وذلك بعد منعه من الغناء بدون تصريح وحرمانه من إقامة الحفلات في مصر.

وقال بيكا في تصريحات من خلال المداخلة اليوم:” أنا نفسي أشتغل يغيروا اسمي بقى ولا يعملوا اللي عايزينه براحتهم، أنا فيه ناس فاتحة بيوت من ورا مني، أنا لو لوحدي مش هيفرق معايا إنما أنا اللي يهمني الناس اللي معايا..أنا فاتح 3 مطاعم وكافيه ومشغل ناس تاني برضه، وأنا مصدر رزق للناس دي والمطاعم مكسبتش منها حاجة وبطلع المرتب من جيبي للموظفين”.

حمو بيكا
هاني شاكر وحمو بيكا

رفض امتحان حمو بيكا بنقابة المهن الموسيقية

وأضاف مطرب المهرجانات، أن كافة المطربين حصلوا على تصريح من نقابة المهن الموسيقية وتم عمل لهم كارنية مضيفا :” مفيس غيري ممنوع من الغناء لحد دلوقتي، وكان المفروض الامتحان بتاعي مع نقابة المهن الموسيقية اللجنة اللي فاتت، وروحت ورفضوا يدخلوني عشان أمتحن”.

ووجه بيكا رسالة إلى هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنحه التصريح الخاصة بإقامة الحفلات والغناء في مصر قائلا “اعتبرني ابنك أو عيل من عيالك وقدرني زيهم أنا عايز آكل عيش”.

يذكر أن آخر أعمال المطرب الشعبي حمو بيكا، هو طرح العديد من المهرجانات الشعبية من خلال القناة الرسمية لها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، مثل مهرجان عركة مع بيكا، ومولود مع العفاريت ومهرجان انتعاش في أوض الإنعاش، وشهدت الفترة الأخيرة تعاون بين حمو بيكا وعمر كمال في الكثير من المهرجانات الشعبية قبل حدوث خلاف بينها وأصدرا أكثر من مهرجان معا مثل مستفزة ومهرجان قمر التيك توكاية.