بدءا من الاثنين المقبل.. ورش عمل للطلاب في كافة المراحل التعليمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تنظيم العديد من ورش العمل لكافة الطلاب بدءا من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية من خلال الدخول على بنك المعرفة المصري، وهي ورش عمل وفعاليات مجانية بدون أي رسوم لمختلف المراحل التعليمية، وتتطلب التسجيل ومن ثم حضور الورشة المرغوبة وذلك لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من بنك المعرفة للطلاب.

موعد ورش العمل على بنك المعرفة

وأعلن بنك المعرفة من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه يمكن للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة الانضمام إلى ورشة العمل المرغوبة، من خلال التسجيل عبر منصة بنك المعرفة للحضور والاستفادة من المحتوى المقدم والحصول على التدريب وذلك في ضوء توفير الاستفادة من المنصات الجديدة التي تتيحها وزارة التربية والتعليم بشكل مجاني للطلاب في كافة المراحل.

وأوضح بنك المعرفة ووزارة التربية والتعليم عقد الورش أسبوعيا كل يوم إثنين وأربعاء بدءا من يوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري وتبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءا.

تعرف على اسئلة بنك المعرفة لطلاب الصف الرابع الابتدائي جميع المواد الدراسية 2022
بدءا من الاثنين المقبل.. ورش عمل للطلاب في كافة المراحل التعليمية

رابط التسجيل في بنك المعرفة لحضور الورش

وأتاح بنك المعرفة، إمكانية التسجيل لحضور الورش التعليمية لكافة المراحل التعليمية المختلفة، ومن ثم إجراء تسجيل الدخول إلى منصة إدارة التعليمية، ومن ثم الوصول إلى المحتوى الدراسي لكافة صفوف التعليم الأساسي ومنصة ذاكر وطرق الاستفادة منها.

على جانب آخر نشرت قناة مدرستنا الخاصة بالمرحلة الابتدائية، الروابط الخاصة مراجعة كافة أجزاء منهج اللغة العربية للطلاب الصف الخامس الابتدائي الذين مقرر لهم أداء الامتحانات خلال الأسبوع المقبل، حيث نشرت القناة من خلال الصفحة الرسمية لها على الفيسبوك مراجعة القراءة والنصوص مع مراجعة قصة مغامرات في أعماق البحار بالإضافة إلي مراجعة المحفوظات والتعبير والنحو لكافة الدروس في المنهج الدراسي حيث يتثنى للطلاب مراجعة المنهج قبل الدخول إلى الامتحانات.