“الجوازة باظت”.. انباء عن فشل صفقة ضم التعاون لنجم نادي الزمالك

أكدت بعض المصادر الخاصة داخل فريق الزمالك أن هناك مفاجأت كبيرة بشإن صفقة مصطفي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض بخصوص انتقاله إلى فريق التعاون السعودي.

انباء عن فشل صفقة ضم التعاون لنجم نادي الزمالك

وكشف المصدر أن هناك خلاف نشب بين إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور وإدارة فريق التعاون بسبب طريقة دفع الأموال الخاص بالصفقة والتي طلب فيها نادي الزمالك دفعها علي جزء واحد، بينما قوبل العرض بالرفض من قبل فريق التعاون السعودي الذي تمسك هو الآخر بدفع الأموال علي دفعتين.

وحتي الآن تجري اتصالات بين الطرفين من أجل الوصول إلى حل لانهاء الصفقة بشكل رسمي ويرضي كلاً من الطرفين، ولكن كل طرف متمسك بطلبه مما يجعل الصفقة في طريقها للإلغاء.

وكان المستشار مرتضي منصور قد عقد جلسة في الأيام القليلة السابقة مع الجناح الطائر مصطفي فتحي حيث تمسك اللاعب بتجربة الاحتراف الخارجي سوا الأوروبي أو الخليجي وطلب من رئيس نادي الزمالك بموافقته علي عرض فريق التعاون.

وأكد رئيس الزمالك أن المفاوضات قد بدأت عندما عرض فريق التعاون السعودي بقيمة 250 ألف دولار لشراء مصطفي فتحي ولكن تم رفض العرض من قبل مرتضي منصور، وطلب رفع قيمة الصفقة إلى مليون دولار وهو ما وافق عليه رئيس نادي التعاون السعودي.

وهُنا يوجد العائق الوحيد وهو شرط إدارة الزمالك علي دفع قيمة الصفقة دفعه واحدة مما يضمن حق الفارس الابيض من عدم توقيع مصطفي فتحي لأي عرض خارجي.