النصيرى والكعبى يقودان هجوم منتخب المغرب أمام الجابون في أمم إفريقيا

اعلن المدرب الفني لمنتخب المغرب منذ دقائق عن التشكيل الرسمي للمنتخب المغربي امام منتخب الجابون، المباراة التي من المقرر ان تقام الليلة مساء الثلاثاء في ختام دور المجموعات من كأس أمم افريقيا 2021، وينتظر المباراة جميع محبي ومشجعي منتخب المغرب لمشاهدة المباراة الثالثة للمنتخب في البطولة.

استطاع منتخب المغرب ان يحتل صدارة المجموعة الخاصة به بعدما فاز في المباراتين امام منتخب غانا ومنتخب جزر القمر ليحتل صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، ويسعي اليوم لضمان العلامة الكاملة وصدارة المجموعة بـ 9 نقاط. واجري المدير الفني للمنتخب المغربي اليوم بعض التعديلات علي تشكيلة المنتخب حيث قام بالدفع بالحارس منير المحمدي بدلاً من الحارس ياسين بونو، وأيضا قام بإخراج المدافع سفيان شاكلا من التشكيل الأساسي وأضاف بدلاً منة رومان سايس.

علي الجانب الاخر يدخل المنتخب الجابوني مباراة اليوم ويسعي لتقديم نتيجة جيدة، حيث انه متواجد في المركز الثاني من المجموعة برصيد 4 نقاط فاز في مباراة وتعادل في اخري، وبالتالي فانة يسعي من اجل الفوز في المباراة او التعادل لضمان التأهل للمرحلة المقبلة من بطولة كأس أمم افريقيا 2021.

جاء تشكيل منتخب المغرب ضد الجابون كالتالي:

  • حراسة المرمي: منير المحمدي.
  • خط الدفاع مكون من: أشرف حكيمي – ادم ماسينا – سفيان شاكلا – نايف اكرد.
  • خط وسط المنتخب مكون من: سفيان أمرابط – فيصل فجر – عمران لوزا.
  • خط الهجوم: أيوب الكعبي – عز الدين اوناجي – يوسف النصيري.

يمكنك متابعة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما انه يقام في نفس الموعد مباراة غانا وجزر القمر في نفس المجموعة، وتذاع المباريات كاملة علي قناة بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس أمم افريقيا 2021، أو مشاهدة القنوات المجانية التي تنقل المباريات بجودة عالية.