موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3 وقنوات العرض .. قريبا

نجح مسلسل ابو العروسة في تحقيق شعبية واسعة في مصر والوطن العربي خلال عرض الجزء الأول والثاني منه وينتظر الجمهور بفارغ الصبر التعرف علي موعد، عرض الجزء الثالث من المسلسل الذي أعلن ابطاله عن اقتراب عرضه على الشاشة الصغيرة كما أعلنت قناة دي ام سي عن عرضه على شاشتها عن طريق عرض اغنية راجعين لمدحت صالح للترويج عن الجزء الثالث. 

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة 

أعلنت قناة دي ام سي عن البدء في عرض مسلسل بداية من يوم السبت القادم الموافق 22 من يناير  وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بشكل حصري يتحمس الجمهور مع اقتراب عرض الموسم الثالث من المسلسل الناجح،  فقد عبر الجمهور عن حماسة للجزء الجديد من مسلسل ابو العروسة بعدما قامت سوسن بزر بنشر عدد من الصور داخل كواليس المسلسل عبر حسابها علي انستجرام يتفاعل الجمهور بشدة  وعلق أحد المتابعين قائلاً ” انه مسلسل ولكن العيله دي غالية عندنا اوي، ” ويضيف آخر ” انا بعشق المسلسل ده ” وقال اخر ” كلنا نعشقه المسلسل اكثر من رائع ربنا يوفقكم ” . 

ابطال مسلسل ابو العروسة 3 

يعمل في مسلسل ابو العروسة 3 الكثير من افضل الممثلين حيث ان المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويقوم بأعمال البطولة كل من سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح.

كما يضم المسلسل كوكبة من الممثلين مثل  نرمين الفقي وصفاء الطوخى ومحمود حجازي وميدو عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود.