موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس الرابطة 2022

تعرف على موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس الرابطة في نسخته الأولى المقامة خلال الفترة الحالية من شهر يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات للمجموعة الثانية ضمن فعاليات هذه البطولة، والذي يسعى من خلالها المارد الأحمر أن يصل إلى أبعد نقطة، بالرغم من اللعب بعناصر الشباب.

ويتواجد المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، وهي بطولة مستحدثة هذا الموسم 2022/2023، ومعه كلاً من النادي الإسماعيلي، والجونة، وسموحة، والمقاولون العرب، والبنك الأهلي، وتشهد منافسة مشتعلة على حسم بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة من عمر البطولة.

موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس الرابطة 2022

موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس الرابطة

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي القادمة في كأس الرابطة يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يناير من الشهر الجاري، إذ يجمعه لقاء مرتقب مع نظيره فريق المقاولون العرب، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من سباق البطولة.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الثانية والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية 2022.

موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس الرابطة 2022

الأهلي

يعد النادي الأهلي ليس بقوته المعهودة في تلك البطولة الجديدة، وذلك نظراً للاعتماد على عناصر الشباب من أجل إعطائهم الفرصة، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق حتى الآن بسبب الإصابة وتواجد اغلب اللاعبين مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

ويذكر أن المارد الأحمر افتتح المشوار بالتعادل السلبي أمام فريق البنك الأهلي، وفي الجولة الثانية حسم التعادل الإيجابي نتيجة مواجهة الإسماعيلي بهدف لكل فريق، ليحصد نقطتين يتواجد بهم في المركز الثالث.