عاجل| محمد صلاح يغيب عن حفل جوائز #«ذا_بيست» لهذا السبب

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم إلى حفل توزيع جوائز ذا بيست المقامة في زيورخ عاصمة سويسرا وهي الجوائز التي تقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا،  ويأمل المصريين وعشاق نادي ليفربول الانجليزي حصول نجم الفريق محمد صلاح على جائزة اللاعب الأفضل التي ينافس عليها وهي الجائزة الأهم في الحفل. 

جائزة أفضل لاعب 

ينافس اليوم على جائزة أفضل لاعب في العالم  ثلاث لاعبين هم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي وليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الالماني والمنتخب البولندي. 

ويغيب النجم المصري محمد صلاح عن مراسم توزيع الجوائز المقرر إقامته اليوم في الثامنة مساءً بسبب تواجده في الكاميرون مع المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية. 

سبب غياب صلاح عن حفل ذا بيست 

يغيب محمد صلاح نجم ليفربول عن حفل توزيع ذا بيست بسبب تواجده في معسكر المنتخب المصري لبطولة كأس امم افريقيا ويستعد، المنتخب لخوض المباراة الأخيرة له في مجموعات البطولة أمام السودان والتي تقام يوم الأربعاء القادم ويحتاج المنتخب الوطني الفوز بالمباراة والتأهل للدور القادم وذلك بعد خسارته أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية الفوز على غينيا بنتيجة هدف وحيد. 

ومن المنتظر أن يتواجد صلاح في الحفل عن طريق تقنية الفيديو،  ويأمل الجمهور المصري حصول اللاعب المصري علي اللقب للمرة الأولى في تاريخ مصر .