“الصفقة خلصت”.. عملاق أوروبي يخطف نجم منتخب مصر مقابل 12 مليون دولار

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل صفقة انتقال نجم الأرسنال ومنتخب مصر محمد النني إلى صفوف واحد من الأندية التركية خلال الساعات الأخيرة، وهو نادي جالاتا سراي، والذي يعد من بين الأندية دائمة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ودومًا منافس على الألقاب المحلية في تركيا، ولذا فإن انتقال النني إلى هناك ومشاركته بشكل أساسي قد يساعده في إحياء مسيرته من جديد.

وأوضح “شوبير” في تصريحاته بإن كل المؤشرات تؤكد اقتراب النني من التوقيع لصالح جالاتا سراي ليكون زميلًا لمصطفى محمد في الفريق التركي، وخاصة بعدما تم تغيير المدرب والتعاقد مع مدرب جديد يملك علاقة جيدة مع لاعب الأرسنال محمد النني.

الجدير بالذكر بإن أغلب التقارير الإعلامية تؤكد بالفعل بإن مفاوضات تعاقد جالاتا سراي مع النني قد أصبحت في مرحلة متقدمة للغاية، ومن الممكن بأن نرى اللاعب يخوض تجربة جديدة في الأراضي التركية خلال الساعات المقبلة.

وفي سياق آخر، قالت مصادر إعلامية بإن عدد من لاعبي منتخب مصر يملكون عروض مميزة من قبل أندية خارجية، وعلى رأسهم أكرم توفيق والذي تحصل على عرض قوي من قبل نادي إيفرتون قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا، ولكن الإصابة التي تعرض لها قد تعطل الصفقة قليلًا.

وأشارت المصادر إلى وجود أسماء أخرى مرشحة للانتقال إلى أوروبا ومن بينهم أحمد فتوح لاعب الزمالك والمراقب من قبل أندية هولندية كبيرة خلال الفترة الماضية.