الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن رسمياً غياب هذا اللاعب عن مباراة مصر والسودان

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن غياب اللاعب محمود الونش عن مباراة مصر والسودان القادمة، وذلك بسبب إصابة التي تعرض لها في مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية.

وقد تعرض اللاعب للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الجولة الثانية، ليقوم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر باستبداله بلاعب آخر وذلك بعد التأكد من أن اللاعب لن يقدر على استئناف اللعب في المباراة.

ويغيب اللاعب عن المشاركة في مباراة مصر أمام السودان في الجولة الثالثة والتي تعد آخر مباراة في دور المجموعات بكأس أفريقيا، وبذلك تزداد قائمة إصابات لاعبي منتخب مصر، حيث قد أصيب في مباراة الجولة الأولى لاعب وسط منتخب مصر اللاعب أكرم توفيق، لتصل الإصابة إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة تسبب في عودة اللاعب إلى القاهرة لتلقي العلاج.

ويسعى منتخب مصر إلى الفوز بمباراة الجولة الثالثة ليضمن الوصول إلى الدور السادس عشر بكل أريحية وعدم انتظار أي فرص أخرى بشأن الصعود، حيث يصعد من كل مجموعة منتخبين وهما صاحبي المركز الأول والثاني، هذا إلى جانب أفضل أربع مراكز ثالثة في المجموعات الستة.

ويقع المنتخب المصري الآن في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما يتصدر المجموعة الرابعة المنتخب النيجيري برصيد ست نقاط، ويقع غينيا بيساو في المركز الثالث والسودان في المركز الرابع والأخير.