نجوم الزمالك يهدون تونس الفوز الأول في كأس الأمم الأفريقية

حقق منتخب نسور قرطاج فوزاً عريضاً على منتخب موريتانيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكانت المباراة قد شهدت إهدار ركلة جزاء من اللاعب التونسي يوسف المساكني.

ولعب نجوم منتخب نسور قرطاج المحترفين في نادي الزمالك المصري دوراً كبيراً في الفوز بالمباراة، حيث افتتح التسجيل لمنتخب تونس النجم حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك بتسديدة قوية للكرة من على حدود منطقة الجزاء أسكنها يمين حارس منتخب موريتانيا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ثم كان بداية الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عن طريق متابعة أكثر من رائعة للكرة لهداف نادي الزمالك سيف الدين الجزيري الذي مررها لأنيس بن سليمان قبل أن تصل إلى وهبي خزري الذي أسكنها الشباك،قبل أن يحرز نفس اللاعب الهدف الثالث لمنتخب تونس في الدقيقة الرابعة والستون من عمر المباراة.

ثم كان الهدف الرابع لمنتخب تونس عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري في الدقيقة السادسة والستون.

وكان المنتخب التونسي قد استهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بخسارة مفاجئة من نظيره المالي بهدف دون رد في مباراة شهدت الكثير من الأخطاء التحكيمية، حيث أنهى الحكم المباراة مرتين قبل انتهاء الوقت الأصلي، مرة في الدقيقة الرابعة والثمانون قبل أن يعود ويستكمل المباراة، ثم مرة أخرى في الدقيقة التاسعة والثمانون وبدون احتساب وقت بدل ضائع.

بهذه النتيجة يحتل المنتخب التونسي المركز الثالث في ترتيب مجموعته في انتظار المباراة الأخيرة التي ستجمعه بمنتخب غامبيا لحسم بطاقة التاهل إلى الدور التالي من البطولة.