هتغرق لو خرجت.. تحذير عاجل من الأرصاد بأمطار ورياح علي هذه المناطق خلال ال 72 ساعة القادمة

تشهد حالة الطقس خلال الىونة الأخيرة الكثير من الاضطرابات المناخية ، والتي يخشي الناس منها كثيرا ، حيث أن بعض الناس ، يعملون في مناطق بعيدة عن نطاق سكنهم ، كما أن هناك البعض الأخر الذي يعمل في مناطق مفتوحة ومكشوفة للسماء ، لذا يرغبون في معرفة أحوال الطقس بشكل دائم وذلك من خلال تصفح مواقع التواصل الاجتماعي العديدة ، ومحركات البحث ” جوجل ” .

 

جدير بالذكر أن خبراء الأرصاد الجوية يحذرون بشكل كبير من حالة الطقس غدا الاثنين الموافق 17 من يناير 2022 ، حيث تتعرض البلاد لبرودة في الطقس خلال الصباح ، بينما تشتد البرودة ليلا علي جميع الأنحاء ، في ظل تأكيد علي استمرار هطول الأمطار ، حيث تتساقط الأمطار علي كل من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء بالدرجة الأولي، ثم على السواحل الشمالية وشمال ووسط الدلتا وبورسعيد بدرجة متفاوتة .

 

في ذات السياق تتعرض كل من القاهرة الكبري ومحافظات الصعيد شماله وجنوبه إلي سقوط الأمطار الخفيفة صباح الغد ، في إشارة إلي تعرض البلاد لبرودة شديدة يعود سببها إلي أن سرعة الرياح تزيد من الإحساس ببرودة الطقس والتى تسود خلال طقس الغد .

– درجات الحرارة غدا :

القاهرة الكبري والوجه البحري 17 درجة والصغرى 9 ، السواحل الشمالية 17 درجة والصغرى 11 ،  جنوب سيناء 20 درجة والصغرى 14 ، شمال الصعيد 17 درجة والصغرى 7 ، جنوب الصعيد 18 درجة والصغرى 8 درجات