“سكت السلامة”.. قرار عاجل من مرتضي منصور بشأن رحيل مصطفي فتحي عن الزمالك

حسم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور موقف نجم الفريق، مصطفى فتحي من التواجد مع الفريق خلال الفترة الحالية أو الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك لانهاء حالة الجدل المطروحة في الوسط الرياضي خاصة الزملكاوي عن مستقبل اللاعب، الذي لديه أكثر من عرض خارجي، تحديداً من الدوري السعودي للأندية المحترفة.

وخلال فيديو رسمي عبر القناة الرسمية لرئيس نادي الزمالك على اليوتيوب، أعلن مرتضى منصور عن الموافقة على رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي، لينضم اللاعب إلى صفوف نادي التعاون أحد الأندية المحترفة في الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك على سبيل البيع النهائي.

وأشار منصور خلال ذلك الفيديو إلى أن رغبة اللاعب هي من حسمت القرار، موضحاً أن الزمالك وإدارته قاما بكل ما لديهما من محاولات، من أجل الاحتفاظ بخدمات مصطفى فتحي، نظراً لمدى أهميته في التشكيلة الأساسية واحتياج القلعة البيضاء لخدماته، لكن لاعب الفريق الأبيض كانت رغبته الأولى هي خوض تجربة الإحتراف، والإنضمام إلى صفوف نادي التعاون السعودي.

وأوضح أن نادي الزمالك يحتاج إلى خدمات اللاعب في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الإدارة على استعداد لتحمل كافة التكاليف المالية وتعويض اللاعب مادياً بعقد جديد، من أجل أن يجدد على عقوده مع الفارس الأبيض، لكن اللاعب مصمم على الاحتراف والنادي لن يقف في طريقه، خاصة وأن نادي التعاون دخل في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي وبشكل محترم بعيداً عن والموقف الآخير الذي كان يشوب العلاقة بين الطرفين، وهو مفاوضة باتريس كارتيرون في الولاية الأولى.

يذكر أن عقد مصطفى فتحي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وانتقل اللاعب من خلال القلعة البيضاء إلى نادي التعاون على سبيل البيع النهائي، ليحصل الفريق الأبيض على مليون دولار.